براستي يدعو الموسيقيين الواعدين في دبي لتقديم العروض لمسابقة "بيم أنبلغد"

براستي يدعو الموسيقيين الواعدين في دبي لتقديم العروض لمسابقة "بيم أنبلغد"
 يدعو شاطئ براستي الفنانين الواعدين في دبي للمشاركة في مسابقة "بيم أنبلغد Beam Unplugged " التي تنطلق يوم الثلاثاء 11 يونيو وتستمر لمدة شهر.

ستتاح الفرصة كل أسبوع لعازفي الآلات الوترية الموهوبين اعتلاء مسرح براستي لفرصة نيل جوائز نقدية وليصبحوا مغنين دائمين خلال شهر سبتمبر في الوجهة الشاطئية المفضلة لدى الكثيرين في دبي.

وعلى الراغبين بالاشتراك نشر مقطع فيديو يصل لمدة دقيقة واحدة على انستغرام واستخدام الوسم#ReadyForWhatever   والإشارة لحساب @barastibeach وسيتم اختيار أفضل 12 مؤدٍ قبل 4 يونيو، وبعد تقديم الطلبات، سيخوض المتأهلون الـ 12 أربع جولات أمام لجنة التحكيم والجمهور في براستي.

سيمتلأ المكان كل يوم ثلاثاء من شهر يونيو من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 10 مساءً بالجماهير القادمين لتشجيع المغنين الذين سيتنافسون على خشبة المسرح، قبل أن تقيم لجنة التحكيم أداءهم من أصل 10. وسيؤدي الفائز عرضًا يوم 2 يوليو حيث سيتم إطلاق تجربة "هاوس أوف وات إيفر".

وتهدف المسابقة لتسليط الضوء على المواهب المحلية في المنطقة ومنح الفنانين الواعدين الفرصة لاظهار مهاراتهم في أحد أكثر أماكن الموسيقى شهرة في دبي.

وتعليقًا على ذلك، قال فيل هاردي، المدير المساعد لقسم الأغذية في مجمع الميناء السياحي: "ستوفر Beam Unplugged فرصة فريدة من نوعها للموسيقيين الموهوبين الواعدين لتقديم أفضل ما عندهم أماهم جمهور كبير وليصبحوا مغنين دائمين في براستي. هذا شيء جديد بالنسبة لنا، ونحن سعداء لرؤية الأجواء تنبض بالحياة بمشاركة مواهب محلية وندعو الجميع للقدوم وعيش الحماس كل يوم ثلاثاء وتشجيع المشتركين. "

وشهد براستي على مدار السنوات مشاركة العديد من الموسيقيين وحضور مشاهير مثل "فاتمان سكوب"، و"نيكي روميرو"، و"بيني بيناسي". وبعد نجاح الفرقة الموسيقية "سويت تشيلي جام"، يقدم براستي اليوم الفرصة لمواهب جديدة في دبي.

التعليقات