عاجل

  • محافظة الخليل: إثارة النعرات والفتن على مواقع التواصل الاجتماعي مرفوض وخارج عن القانون

  • فلسطين تسلم التقارير الخاصة باتفاقيتي حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة ومناهضة التعذيب للجان المختصة

بلدية قلقيلية تشرع بحملة واسعة لتنظيم الاسواق وازالة التعديات

رام الله - دنيا الوطن
"من أجل قلقيلية مزدهرة راقية و آمنة "شرعت بلدية قلقيلية اليوم وبتغطية مباركة من محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع وبالتعاون مع الاجهزة الامنية  بحملة شاملة ومكثفة لتنظيم الاسواق وازالة كافة التعديات والتجاوزات غیر القانونية على شوارع وأرصفة المدينة وبدأت الحملة من شارع عبد الرحيم السبع وسط المدينة لتشمل كافة المناطق دون استثناء بما يحقق العدالة لجميع الفئات ويحافظ على المصلحة العامة.

واشار د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية بأن الحملة تأتي خدمة لأهالي ومواطني وزوار المدينة وتهدف الى اظهار الوجه الحضاري والجمالي والتنظيمي لقلقيلية وموضحا ان هذه الحملة جاءت بعد مناشدات عديدة من قبل المواطنين والزائرين والتجار وطلبة المدارس للحصول على حقهم برصيف امن والسير والتسوق بحرية وأمان  .

وشدد د. المصري بان الحملة مستمرة ولن تتوقف، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة يومية من خلال طواقمها المختصة لمنع اية  تعديات وتجاوزات مناشدا اصحاب المحال التجارية والبسطات والباعة المتجولين بضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية والالتزام بتعليماتها.

 وطالب د. المصري الجميع بضرورة التعاون و توحيد الجهود وتضافرها من اجمل انجاح الحملة مثمنا دعم ومساندة محافظ محافظة قلقيلية ودور الاجهزة الامنية لتعاونها الكبير ومساندتها للبلدية.

وعبر المواطنون عن سرورهم وارتياحهم لهذه الحملة  كما أبدى العديد من التجار تعاونهم واستعدادهم التام للوقوف بجانب البلدية مطالبين بتطبيق النظام والقانون على الجميع.

يشار ان البلدية قامت بإعطاء مهلة زمنية كافية ومناسبة وتوزيع اخطارات لإزالة التعديات والتجاوزات كافة.