السعودية للشحن تنقل 175 التجهيزات الخاصة بمنافسات WWE Super Showdown

رام الله - دنيا الوطن
أنهت شركة الخطوط السعودية للشحن مهمة نقل 175 طن من المعدات والأجهزة المستخدمة في عروض المصارعة الحرة WWE المقرر إقامتها في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في السابع من يونيو 2019م  ، ونقلت طائرتان من طراز بوينغ 777 وبوينغ 747 الشحنة من مطار ماستريخت في هولندا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأوضح رئيس الشركة عمر بن طلال حريري ان السعودية للشحن تفخر كونها استطاعت أن تسهم في إقامة هذا الحدث الرياضي المتميز بإشراف الهيئة العامة للرياضة من خلال التفاعل السريع وتسخير كافة الإمكانات اللوجستية بدءاً بإجراءات قبول الشحنة وإختيار الطائرة الملائمة لنقل هذا النوع من المعدات وإنتهاءً باستقبالها قبل ايّام بتاريخ 22 مايو مشيراً إلى أن السعودية للشحن تستشعر دائماً قيمة وأهمية مثل هذه المنافسات العالمية التي تستضيفها المملكة.

وتسجل السعودية للشحن حضورها في الحدث الرياضي الكبير للمرة الثالثة بعد أن أسهمت في نقل المعدات والحلبات الخاصة بعروض المصارعة الحرة في العام الماضي في كل من جدة والرياض وذلك نظرا للإمكانات اللوجستية التي تتمتع بها المتمثلة في أسطول طائرات الشحن القادرة على نقل مختلف الشحنات.

وتقدم السعودية للشحن خدماتها إلى أكثر من (225) وجهة عالمية عبر محطاتها الدولية من خلال شبكتها العريضة كما أنها عضو في تحالف سكاي تيم للشحن www.skyteamcargo.com الذي تأسس في العام 2000م مما يتيح لها الإستفادة من الشبكة العالمية للتحالف التي تغطي 900 وجهة دولية في أكثر من 175 دولة.

كما تقدم السعودية للشحن خدماتها عبر اسطول الشحن بالإضافة إلى إستخدامها للسعات المتاحة على متن طائرات ضيوف الخطوط السعودية، فيما توفر حلولاً عملية وفعالة لخدمات استئجار طائرات الشحن من حيث التكلفة وذلك لتغطية العديد من المحطات العالمية .