عاجل

  • هيئة الانتخابات التونسية: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت 45% في داخل البلاد

زفافكِ إقترب؟ دليلك للتخطيط لحفل خارجي بنفسك

زفافكِ إقترب؟ دليلك للتخطيط لحفل خارجي بنفسك
عندما نتحدث عن التخطيط لحفل زفاف دون الاستعانة بمخطط زفاف، فإننا بصدد الحديث عن مهمة شاقة، ولكن عندما تقررين أن يكون الحفل في الهواء الطلق، فإن المشقّة تتضاعف، حيث تتحمّلين بنفسك مسؤولية تحويل المكان الخارجي إلى مساحة تصلح لحفل الزفاف. إليكِ بعض النصائح التي تساعدك في التخطيط بنفسك لحفل زفاف خارجي كما نشرتها مجلة نواعم:

1- تحقّقي من الوقت
أنتِ بحاجة إلى وضع جدول زمني مريح، فتحضير حفل زفاف خارجي يحتاج إلى وقت إضافي، لذلك تأكدي من أنكِ تملكين الوقت الكافي لإعداد كل شيء.

2- اطلبي المساعدة
قررتِ ألا تتعاوني مع مخطط زفاف، ولكن لن تستطيعي إنجاز كل التفاصيل بمفردك.. اطلبي مساعدة الأهل والأصدقاء المقرّبين، وطبعاً خطيبك، واقبلي أي مساعدة تُعرض عليكِ.

3- استمتعي
إنشاء حفل زفاف في الهواء الطلق يشبه رسم لوحة على ورقة بيضاء.. استمتعي بابتكار وتجميع التفاصيل لتملئي لوحتك كما تحلمين.

4- استغلّي الطبيعة
حفل زفاف خارجي يعني خلفية طبيعية، استغلّي المناظر الطبيعية المتاحة في المكان المختار، لتصبح عنصراً بارزاً في ديكورات الحفل.. وجانياً أيضاً.

5- حافظي على رؤيتك
بالتأكيد لديكِ تصوّر عن الشكل النهائي لحفل زفافك، لا تسمحي لشيء بتشتيت أفكارك، مثل المقارنة بين ما تتصوّرينه وبين حفلات زفاف حضرتها أخيراً، أو الانجراف وراء سيل الأفكار في موقع Pinterest، هذا التشتيت يبدّد رؤيتك ويعيدك إلى نقطة الصفر، وبالتالي يبدّد الوقت والمجهود والمال.

6- تحقّقي من الطقس
في الحفلات الخارجية قد تتعرّضين لتقلّبات مفاجئة في الطقس، لهذا عليكِ التحقق من الأرصاد الجوية لاختيار التوقيت المثالي، والاستعداد لأي مفاجآت في الطقس.

التعليقات