كيم يعدم أحد جنرالاته بحوض أسماك البيرانا المفترسة
رام الله - دنيا الوطن
قال صحيفة (ميرور)، إن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أونغ، أعدم أحد جنرالاته برميه في حوض أسماك البيرانا المفترسة.
وأوضحت الصحيفة، أن الجنرال، الذي اتهم بالتخطيط للانقلاب على السلطة، ألقي في حوض الأسماك، قبل أن يموت غرقاً أو متأثراً بجرحه.
وأضافت الصحيفة، أن من تولوا إعدام الضحية قاموا بشق صدره وبتر يديه قبل رميه في الحوض.
يذكر أن أسماك البيرانا تعيش في المياه العذبة في أنهار أمريكا الجنوبية، ومن المعروف عنها أسنانها الحادة ودمويتها لدى نهشها لحم ضحيتها.

التعليقات