مقتل أربعة عسكريين وإصابة أربعة آخرين بعبوة ناسفة في باكستان

مقتل أربعة عسكريين وإصابة أربعة آخرين بعبوة ناسفة في باكستان
رام الله - دنيا الوطن
قتل أربعة عسكريين باكستانيين هم ثلاثة ضباط وجندي، وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع في شمال غربي باكستان.

وجاء في بيان للجيش الباكستاني أن مسلحين استهدفوا مركبة عسكرية بعبوة ناسفة تم زرعها على جانب الطريق في بلدة خاركامار بمنطقة وزيرستان الشمالية، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).

وقال بيان الجيش: "إن 3 ضباط وجنديا قتلوا، بينما أصيب 4 جنود بجروح"، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

ولفت الجيش إلى أن المسلحين زادوا من هجماتهم في منطقة وزيرستان، حيث شهدت الشهر الماضي مقتل 10 من أفراد الأمن وإصابة 35 آخرين.

وتشهد باكستان وهي دولة نووية يقطنها زهاء 190 مليون نسمة، هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تتبناها في معظم الحالات جماعات من الانفصاليين والإسلاميين.

التعليقات