الاحتلال يَمنع المُزارعين من فلاحة أراضيهم شمال نابلس

الاحتلال يَمنع المُزارعين من فلاحة أراضيهم شمال نابلس
رام الله - دنيا الوطن
منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، المزارعين في سبسطية شمال نابلس، من فلاحة أراضيهم المحاذية لمستوطنة (شافي شمرون).

وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم: إن قوات الاحتلال، منعت المزارعين من فلاحة أراضيهم المحاذية لمستوطنة (شافي شمرون)، وهددت بمصادرة المعدات في حال تواجدهم في المنطقة.

التعليقات