مُصاب في أحداث الانقسام.. أبو عون يُناشد الرئيس إعادة راتبه المقطوع

مُصاب في أحداث الانقسام.. أبو عون يُناشد الرئيس إعادة راتبه المقطوع
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقد المواطن ياسر حسام سعيد أبو عون (35 عاماً)، من غزة، أن القدر ابتسم له أخيراً، حين تم تعيينه في جهاز السلطة الفلسطينية عام 2004.

لكن أبو عون تفاجأ بقطع راتبه منذ 5 أشهر، رغم أنه مُصاب في أحداث الانقسام عام 2007، وأصبح عاجزاً عن القيام بأي عمل آخر، وحين أُصيب كان على رأس عمله.

وحاول أبو عون معرفة سبب قطع راتبه، لكنه لم يحصل على إجابة.

يُناشد أبو عون الرئيس عباس، بإعادة راتبه المقطوع؛ ليتمكن من إعالة أسرته التي تتكون من 5 أفراد، خاصة أنه جريح غير قادر على العمل.

رقم الهوية / 801332057
للتواصل / 0598081052

التعليقات