قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل تلتقي جمعية تجار صور

قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل تلتقي جمعية تجار صور
رام الله - دنيا الوطن
ضمن إطار زيارة الجمعيات في مدينة صور قام وفد من قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل بزيارة جمعية تجار صور، ضمّ المسؤول التنظيمي المهندس علي إسماعيل والمسؤول الثقافي الشيخ ربيع قبيسي ومسؤول المهن المهندس أحمد عباس والمسؤول الإعلامي السيد  علوان شرف الدين.

وكان في استقبالهم رئيس الجمعية ديب بدوي ونائبه حسن ضاهر وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقد تحدث المهندس علي اسماعيل عن التنوع السياسي والمذهبي والطائفي الموجود في مدينة صور والذي يعتبر مصدر غنى للبنان، لافتًا الى دور الجمعيات، كل من موقعه، في مساعدة الدولة للنهوض بالبلد، قائلاً: " كل عمل بحاجة الى مجموعة لتنفذه كخلية النحل، المطلوب حضور النواة الاساسية من الحكمة والحيوية والمحبة وأصحاب الخبرة لتقديم الأفضل".

وأضاف: "نحن موجهون من قبل دولة الرئيس نبيه بري لخدمة المواطنين ونحن حاضرون عند وجود أي عقبة للتعاون سوية من أجل تخطيها، مسيرتنا طويلة فيها الكثير من التضحية ولا بد من العمل يداً بيد من أجل تطور هذه المدينة" .

بدوره رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي تحدث عن ضرورة العمل معاً من أجل إنماء المدينة دون تفرقة أو تمييز بين مسلمين ومسيحيين كما علمنا الإمام موسى الصدر.

ولفت الى الوضع الإقتصادي الصعب قائلاً: "الحركة الإقتصادية تزداد ضعفاً يوماً بعد يوم في المنطقة وهي بحاجة الى دعم، نحن نحاول الإنطلاق بمسار صلب ومتين للنهوض بالمدينة قدر المستطاع، لذلك علينا البحث عن الطاقات الشابة لكي تعمل من أجل مصلحة المدينة".




التعليقات