عياش يعزي بوفاة عميد الجالية الفلسطينية الدكتور "جورج نقولا"

عياش يعزي بوفاة عميد الجالية الفلسطينية الدكتور "جورج نقولا"
رام الله - دنيا الوطن
تقدم الدكتور “محمد عياش”  عضو المجلس الوطني الفلسطيني  من الإخوة في الجالية الفلسطينية ورئيسها الأخ منذر مرعي ” أبو زيد ”  والسفارة الفلسطينية في فيينا  وأصدقاء وأقرباء الفقيد باسمه وباسم جميع المؤسسات التي يمثلها بخالص تعازيه القلبية بوفاة فقيد الوطن جورج نقولا .

وكان الفقيد الطبيب الفلسطيني الشهير جورج نقولا قد حصل مؤخرًا  على وسام الرئاسة النمساوية، وعين خبيرًا طبيًا على مستوى النمسا والاتحاد الأوروبي.

وتسلم  المرحوم الطبيب نقولا الوسام في حفل أقامته الرئاسة النمساوية وسام الرئيس كخبير طبي على مستوى النمسا والاتحاد الأوروبي,

كما اختير  المرحوم  كواحد من أفضل 10 أطباء في العاصمة النمساوية فينا. وله مساهمات إنسانيه وانجازات طبية كرس جُل وقته لأجلها,ويعتبر  من أشهر الأطباء الفلسطينيين على مستوى أوروبا.

وكان  رئيس الجالية الفلسطينية منذر مرعي قد نعي  الدكتور نقولا عبر مسيرته الوطنية والعلمية، معتبرًا إياه  نموذجاً يفتخر به من قبل الكل الفلسطيني والعربي في أوروبا.  وبفقدانه تخسر الجالية الفلسطينية صرحا من صروحها

ويذكر أن الطبيب نقولا كان أحد مؤسسي الجالية الفلسطينية في النمسا مطلع ثمانينيات القرن الماضي وكانت أول جالية فلسطينيه تؤسس في أوربا، وكان الرئيس الفخري للجالية الفلسطينية في النمسا.

وكانت  السفارة الفلسطينية والجالية الفلسطينية واتحاد الأطباء والصيادلة في فيينا قد نعت فقيد الوطن نقولا.