عاجل

  • فلسطين تسلم التقارير الخاصة باتفاقيتي حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة ومناهضة التعذيب للجان المختصة

  • مستوطنون يهاجمون مواطنين وعمال بناء في تل ارميدة بالخليل بحماية من قوات الاحتلال

أكليل من الزهور باسم الرئيس عباس على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك

أكليل من الزهور باسم الرئيس عباس على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
قام د. سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والسفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بوضع أكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على أضرحة الشهداء في مقبرة
مخيم اليرموك.

وفي تصريح للدكتور سمير الرفاعي قال: الشهيد قيمة وطنية عالية وهؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم على طريق التحرير والعودة نقف بأجلال واحترام لهم جميعاً لأنهم هم من رسموا تاريخ فلسطين الحديث منذ الأيام الأولى ونحن الشعب الفلسطيني نقاتل ونقدم من أجل فلسطين، وهؤلاء الشهداء رسموا ولازالو يرسمون تاريخ فلسطين وتاريخ المنطقة والرحمة لهم ونحن على نفس طريق الشهداء.

وهذا التقليد الوطني منذ الأيام الاولى لإنطلاقة الثورة الفلسطينية نقوم بزيارة هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل فلسطين ومن اجل شعبهم.

ومن جهته توجه السفير عبد الهادي بالتحية لكل الشهداء الذين ضحّوا بأنفسهم من أجل فلسطين وحريتها ودفاعاً عن حقوق الشعب الفلسطيني وأن دماءهم ستبقى دينا في أعناق كافة أحرار العالم إلى حين التحرير.

وأشار إلى أن محاولة القضاء على المنظمة والمشروع الوطني من خلال ما يسمى "صفقة العار" وعقد المؤتمرات وتحويل القضية الفلسطينية من قضية سياسية إلى قضية اقتصادية لن تمر وستسقط بإرادة وعزيمة شعبنا وبقيادة رمز الشرعية الرئيس
محمود عباس.

وبدورهم أشاروا فصائل منظمة التحرير الفلسطينية إلى أن شعبنا الفلسطيني الصامد يواجه اليوم المشروع الأمريكي الصهيوني بكل بساله وصمود.

وقالوا: "حيث نوجه كلمتنا لحماس وإلى المنشقين الذين أبوو إلا أن يعملوا إنقلابهم على السلطة الشرعية فنقول لهم خير تقدير وإكرام للشهداء هو الوحدة الوطنية فعودوا إلى الوحدة الوطنية وإلى منظمة التحرير الفلسطينية لنضع أيدينا معاً من أجل مواجهة صفقة القرن ومن أجل أفشال مؤتمر المنامة الذي هدفه الأساسي تصفية القضية الفلسطينية واستبدال الأرض مقابل السلام، بالسلام مقابل الإزدهار الإقتصادي".


التعليقات