العربية الفلسطينية تهنئ أمين سرها في ساحة عزة

رام الله - دنيا الوطن
هنأت الجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة الوسطى اليوم الرفيق جميل عاشور ، عضو اللجنة المركزية للجبهة، و أمين سر ساحة قطاع غزة، داعية له دوام الصحة و العافية، مؤكدةً رقي العمل الجبهوي بالمحافظة.

و كان الصحفي رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية، قد هاتف عاشور لتهنئته بقدو العيد السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده العام القادم وقد تحررت أرضنا الفلسطينية من براثن الاحتلال الإسرائيلي، ممضيفاً: " أدعو الله تعالى أن يوحد شعبي إلى ما يحبه ويرضاه"، مؤكداً تعطش الشارع الغزي إلى إنهاء الانقسام، وعودة غزة لحضن الشرعية الفلسطينية، وإظهار الوحدة الوطنية بأبهى صورها.

كما دعا عاشور أن يأتي العيد العام القادم وقد تحققت أمنيات الصحفي فرج الله، و أمنيات شعبنا الفلسطيني بتقرير مصيره، و إقامة دولته المستقلة.

من جهة أخرى، أبرق رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة العربثية الفلسطينية بالوسطى بالتهنئة القلبية للرفيق هاني أبو عمرة، مسئول الإعلام المركزي للجبهة في قطاع غزة، بحلول العيد ، وذلك خلال اتصال هاتفي جرى بينهما الليلة، ودعا فرج الله للرفيق أبي عمرة بدوام الصحة و إطالة العمر، متمنيا له دوام التقدم و الازدهار، مشدداً على أنه بعتبر قدوة ومثالاً عاليا له في العمل التنظيمي الجبهاوي.

كما هنأ الرفيق محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى، بقدوم العيد السعيد، سائلاً المولى أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أمنياته، داعياً له بارتقاء أعلى المراتب، و أن يتقبل الله منه صالح الأعمال و الطاعات.