العربية الفلسطينية تهنئ حركة فتح بالعيد

رام الله - دنيا الوطن
هنأت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بحلول عيد الفطر السعيد، مرسلة برقيات تهنئة للقيادة الشرعية، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ويطيل عمره .

وكان رامي فرج الله مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة قد هاتف  د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شئون اللاجئين بالمنظمة، وهنأه بعيد الفطر، متمنيا من الله تعالى أن يجعله سنداً لخدمة اللاجئين الفلسطينيين، داعيا له بالتوفيق، و أن يعينه الله على حمله الأمانة.

فيما أبرق بالتهنئة القلبية إلى عبد الله عبد الله، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، بمناسبة حلول العيد، داعياً له بالتوفيق، و أن يحفظه الله و أسرته، مؤكداً أن غزة ستعود إلى حضن الشرعية الفلسطينية، و أن ما جرى في القطاع من خروج الناس في الشوارع يوم 14 مايو المنصرم كان بمثابة استفتاء شعبي لتمسكها بمنظمة التحرير ممثلاً وحيد و شرعياً للشعب الفلسطيني، داعياً الله عز وجل أن يأتي العام القادم وقد أقيمت دولتنا الفلسطينية بقيادة الرئيس عباس، محملاً برقية تهنئة لفخامته بالعيد السعيد.

فيما هنأ فرج الله أبو كرم النباهين ، ممثل حركة فتح في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، و كسر الحصار، بالعيد السعيد، وتباحثا حول المستجدات على الساحة الفلسطينية، مؤكدين أن المصالحة ماضية ، و في الاتجاه الصحيح، و تمنيا للرئيس عباس، رئيس دولة فلسطين، دوام الصحة و العافية.