مؤسسة الأطفال المنسيين تواصل دعمها للأسر المتعففة في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
إختتمت المؤسسة الفرنسية الأطفال المنسيين، توزيعها الخامس والخمسون للوجبات المطبوخة التي تقدمها منذ شهر نوفمبر 2018، حيث قامت بالتعاقد مع مطبخ محلي في مدينة رفح ليكون مطبخها التضامني الإنساني، بالتعاون مع الملتقى الفلسطيني في فرنسا لتقديم الوجبات للأسر المتعففة في قطاع غزة وخصوصا مخيمات مدينة رفح وخانيونس والبريج والنصيرات ومخيم الشاطيء وبيت حانون.

ويقوم المطبخ يوميا بإعداد وجبات من الأرز والدجاج تقدم لمائة أسرة وفِي بعض الأيام لمئتين أسرة من الأسر المهمشة طوال أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام.

كما أكد الناشط الفلسطيني محمد الشمالي مؤسس الملتقى الفلسطيني في فرنسا ونائب رئيس مؤسسة الأطفال المنسيين ومنسق مشاريعها الخيرية بأن هذا المشروع الخيري سوف يستمر طوال عام 2019، وسيستمر هذا المطبخ التضامني الإنساني في تقديم هذه الوجبات كل يوم جمعة لهذه الأسر التي تعاني من أوضاع إجتماعية وإقتصادية صعبة ، في ظل هذه المرحلة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

كما صرح الشمالي بأن مؤسسة الأطفال المنسيين تهتم بشؤون الأطفال في العالم وخصوصا في فلسطين وقد قامت المؤسسة مؤخرا بتقديم ملابس كهدايا للعديد من الأطفال في قطاع غزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، وتضاف هذه الأنشطة لعدة مشاريع خيرية قامت بها المؤسسة خلال العام الماضي.

وتقدم الشمالي بجزيل الشكر والعرفان لأبناء جاليتنا في فرنسا والمتضامنين من الجاليات العربية وخصوصا من بلاد المغرب العربي على مساهمتهم في دعم هذه المشاريع الإنسانية وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني.