هكذا ردت علا الفارس على قرار إيقاف مسلسلها على إحدى القنوات الإماراتية

هكذا ردت علا الفارس على قرار إيقاف مسلسلها على إحدى القنوات الإماراتية
علا الفارس
أعلنت قناة الظفرة الإماراتية عبر تغريدة نشرتها في حسابها عن إيقاف المسلسل البدوي "صبر العذوب" للمذيعة الأردنية علا الفارس وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى قناة الجزيرة القطرية، وقالت القناة عبر التغريدة: "تعتذر #قناة_الظفرة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل #صبر_العذوب وذلك بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع قرار القناة، ففي الوقت الذي أثنى عدد منهم على هذا القرار واصفين إياه بالخطوة الجريئة والشجاعة والتي تأتي في صالح الجميع، واعتبر عدد كبير أن هذه الخطوة غير مهنية ولا يجب ربط الفن بالسياسة بأي شكل من الأشكال.

من جانبها كتبت الإعلامية والفنانة الأردنية علا الفارس عبر حسابها في إنستغرام ردًا على هذا القرار قائلة: "أقوى إنجاز أفتخر به.. أنني ما زلت بكامل قواي العقلية ‏ما زلت أتعامل بأخلاق واحترام ‏ما زلت محبة ومقبلة على الحياة ‏مع أنني حوصرت بكمّية لا تُحصى ‏من "المحبطين".

يُشار إلى أن الإعلامية الأردنية علا الفارس والتي انتقلت من قناة إم بي سي كانت قد أعلنت مؤخرًا عن برنامج خاص لها فى قناة beIN القطرية يحمل اسم مع أو ضد.

 


التعليقات