‏عائلة الحواجري تنفذ حملة "إفطار صائم على الطریق" بالمحافظة الوسطى‏

رام الله - دنيا الوطن
نفذت رابطة شباب عائلة الحواجري حملتها الخدماتیة " إفطار صائم على الطریق" ، وذلك على السائقين والمواطنين المارة قبل الإفطار مساء اليوم الاحد 2019-6-2 على مدخل مخيمى النصيرات والبريج بالمحافظة الوسطى .

وتأتى هذه الحملة ضمن عدة أنشطة نفذتها رابطة شباب العائلة خلال شهر رمضان أبرزها السلة الغذائية الرمضانية " 1 " ، وان مشروع " إفطار الصائم" إجتهاد ومن باب الحث على أجر إفطار الصائم في شهر رمضان وأنه من فطر صائماً كان له مثل أجره لا ينقصه شيء وكذلك والتقلیل من سرعة السیارات المفرطة وقت أذان المغرب والتخفیف من حوادث السیر ، بالإضافة إلى تعزيز قيم دينية واجتماعية في نفوس شباب العائلة و تنمیة العادات الحسنة في المجتمع الفلسطیني وتطویرها وتعزیز مبدأ التكافل والإخاء بین المواطنین .

ومن ناحیتهم عبر السائقین والمواطنین عن شكرهم الجزیل لعائلة الحواجري على هذه المبادرة الطیبة والخطوة الجمیلة ، حيث لاقت استحساناً وقبولا كبیراً منهم .

ويأتى هذا المشروع ضمن سلسلة مشاريع تنفذها الرابطة منذ إنشائها ، حيث تنوعت أنشطتها بين الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والأعمال الخيرية و التطوعية وتكريم المتفوقين وحفظة القرأن الكريم وغيرها من المشاريع التي تخدم أبناء العائلة .