خليل الرحمن الكشفية تخدم معتكفي مسجد فاطمة في ليلة القدر

رام الله - دنيا الوطن
قدمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية خدماتها لمعتكفي ومصلي مسجد فاطمة في ليلة القدر في رمضان هذا العام بمشاركة ما لا يقل عن 30 من منتسبي المجموعة ومتطوعيها وبالشراكة مع عشيرة جوالة نشامى الخليل .

حيث بدأت فعاليات النشاط بعد صلاة العشاء ، واشتمل على تقديم العديد من الخدمات للمصلين المعتكفين ومرتادي المسجد والمارين، حيث قامت بتنظيم حركة السيرة و ارشاد المصلين لمكان موقف السيارات ، و فصل الرجال عن النساء عند الدخول والخرج، وضبط نظام و هدوء المسجد والمساعدة في توزيع الضيافة ووجبات السحور على جميع ، اضافة إلى المساعدة في العمال التنظيف والترتيب بعد اداء صلاة الفجر .

بدوره شكر امام المسجد جميع الجنود المجهولين الذين عملوا على حفظ النظام والترتيب، وشكر المصلون واهل الحي جهود الكشافة في الترتيب والنظام و الخدمة مبدين سعادتهم بهذه المشاركة المميزة.

يذكر ان مسجد فاطمة هو مسجد جديد افتتح من بداية شهر رمضان المبارك ، وهو تحفة معمارية يقع في منطقة دوار الرحمة بالقرب من منطقة الحاووز الاول في مدينة الخليل .

شارك في هذا النشاط كل من قائد المجموعة نعمان سلهب وقائد عشيرة جوالة نشامى الخليل ايمن سياج والقائد عاطف الرازم وعدد من الجوالة والكشافة والاشبال والمتطوعين.