"كان بيجبرني على العلاقة الزوجية".. لغز مقتل "نجار" على يد زوجته

"كان بيجبرني على العلاقة الزوجية".. لغز مقتل "نجار" على يد زوجته
المتهمتان
كشفت التحقيقات في واقعة مصرع نجار، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، بمنطقة الطبالين بندر شبين بشبين القناطر بمصر، حل لغز القضية.

وكشفت تحريات المباحث، والتى توصلت لشاهد عيان سائق "توك توك"على الواقعة، ارشد رجال المباحث عن مواصفات فتاة، خرجت من منزل المجني عليه بعد فجر يوم الجريمة، حاملة "كيس"، واتجهت به نحو المقابر.

تلك المواصفات، قادت رجال المباحث، إلى مواصفات المتهمة الثانية، ابنة خالة المتهمة الأولى، والتي اشتركت في الواقعة لإخفاء معالم الجريمة، ونقل الجثة من داخل المنزل بحسب صحيفة "الوطن".

أوضحت التحقيقات، أن المتهمة الثانية "صباح. م .خ" 16عامًا طالبة، والتى تواصلت معها المتهمة زوجة المجني عليها، بعد قتلها الزوج لإخفاء جريمتها، كانت متجهة وقت الجريمة، وشاهدها سائق "التوك توك"  للمقابر لإخفاء السكين وأدوات الجريمة، ونجح رجال المباحث في ضبطها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وارشدت عن سلاح الجريمة، ومتعلقات المجني عليه.   

وأدلت المتهمة الأولى "الزوجة" في التحقيقات باعترافات تفصيلية، مؤكدة على أنها طعنت زوجها  11 طعنة نافذة بسكينة المطبخ، حتى فارق الحياة، ثم قامت بلف الجثة بملاية السرير، وقامت بإلقاءها بمساعدة أبنة خالتها، بجانب طريق قريب من المنزل لتضليل رجال المباحث.

وأضافت المتهمة، أن زوجها كان يجبرها على العلاقة الزوجية والمعاشرة الجنسية، رغما عنها، وكان يقوم بضربها إذا رفضت، فقررت الانتقام منه، مؤكدة أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، ولكنه كان يرفض، ومارس كل الطرق لإذلالها، لأنها تزوجته على غير رغبتها.

أكدت المتهمة، أن زواجها من المجني عليه كان رغما عنها وبالإجبار من أهلها، متابعة: "مكنتش بحبه، وحاولت العيش معه، ولكن لم استطيع، فاعلنت له كرهي ، ولم أجد إلا القتل وسيلة وحيدة للخلاص منه".

وتابعت: "عقب خلوده للنوم فجر أمس، بعد المشاجرة قمت بإحضار سلاح أبيض سكين مطبخ، وأجهزت عليه بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتي وافته المنية وعقب ذلك قمت بالإتصال هاتفيًا بأبنة خالتي لاستدعائها والتي حضرت، وقمنا بحملة وإلقاءه علي جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، وعدنا، وقمنا بوضع بطانية علي المرتبة الخاصة بغرفة النوم لإخفاء أثار الدماء، ثم قمنا بالتخلص من السلاح المستخدم، والحافظة الشخصيه للمجني عليه بإلقاءهما بجوار إحدي الترع المجاورة". 

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 ادارى مركز شبين القناطر لسنة 2019م، بالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات