مركز العين التابع لنادي تراث الإمارات يتوج الفائزين ببطولة الرماية الرمضانية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز العين التابع لنادي تراث الإمارات، أمس السبت، برنامجه الرمضاني، بتتويج الفائزين في بطولة الرماية الرمضانية الثالثة للبندقية الهوائية التي نظَّمها المركز بالتعاون مع نادي العين للرماية.
وتوج خليفة بطي الشامسي، الفائزين في البطولة في مقر نادي العين للرماية، حيث كانت الميدالية الذهبية من نصيب هادف حميد الشامسي بنتيجة 208.3، فيما حصل على الميدالية الفضية عبد الله بطي الأحبابي بنتيجة 206.3، وحازت الميدالية البرونزية فاطمة خالد المنهالي بنتيجة 203.5، وحل في المركز الرابع خليفة أحمد بطي الشامسي (203.2)، وفي المركز الخامس عمر سعيد محمد خميس الدرعي (200.1).
وأوضح الشامسي أن بطولة الرماية تعد النشاط الرئيسي للمركز في رمضان، حيث شارك فيها أكثر من 100 رامٍ بأكثر من 400 محاولة، كما حظيت بمشاركة لافتة من البنات هذا العام.
كما نظم المركز بطولة رمضانية لكرة القدم، بمشاركة 11 فريقاً، واختتمت الخميس، حيث وصل فيها فريق نادي تراث الإمارات إلى المباراة النهائية، وحل في المركز الثاني، ونوه الشامسي إلى أنها حظيت كذلك بحضور جماهيري عالٍ ومتابعة كبيرة.
وضمن البرنامج الرمضاني لمركز العين، أوضح الشامسي أنهم نظموا زيارات لحوالي ثمانية مجالس خلال الشهر المبارك، مؤكداً أنها تأتي في إطار إبراز الأدوار المجتمعية لنادي تراث الإمارات وتوضيح أهدافه وبرامجه التراثية المختلفة وأهميتها، مشيراً إلى أن زيارات المجالس تتيح الفرصة للنشء للتعرف على العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، بجانب الإسهام في تواصل الأجيال الذي هو جزء من رسالة النادي.
وقدم الشامسي شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لدعمه اللامحدود لكل برامج النادي. كما ثمن المتابعة والاهتمام الذي تجده أنشطة المراكز من إدارة النادي.
اختتم مركز العين التابع لنادي تراث الإمارات، أمس السبت، برنامجه الرمضاني، بتتويج الفائزين في بطولة الرماية الرمضانية الثالثة للبندقية الهوائية التي نظَّمها المركز بالتعاون مع نادي العين للرماية.
وتوج خليفة بطي الشامسي، الفائزين في البطولة في مقر نادي العين للرماية، حيث كانت الميدالية الذهبية من نصيب هادف حميد الشامسي بنتيجة 208.3، فيما حصل على الميدالية الفضية عبد الله بطي الأحبابي بنتيجة 206.3، وحازت الميدالية البرونزية فاطمة خالد المنهالي بنتيجة 203.5، وحل في المركز الرابع خليفة أحمد بطي الشامسي (203.2)، وفي المركز الخامس عمر سعيد محمد خميس الدرعي (200.1).
وأوضح الشامسي أن بطولة الرماية تعد النشاط الرئيسي للمركز في رمضان، حيث شارك فيها أكثر من 100 رامٍ بأكثر من 400 محاولة، كما حظيت بمشاركة لافتة من البنات هذا العام.
كما نظم المركز بطولة رمضانية لكرة القدم، بمشاركة 11 فريقاً، واختتمت الخميس، حيث وصل فيها فريق نادي تراث الإمارات إلى المباراة النهائية، وحل في المركز الثاني، ونوه الشامسي إلى أنها حظيت كذلك بحضور جماهيري عالٍ ومتابعة كبيرة.
وضمن البرنامج الرمضاني لمركز العين، أوضح الشامسي أنهم نظموا زيارات لحوالي ثمانية مجالس خلال الشهر المبارك، مؤكداً أنها تأتي في إطار إبراز الأدوار المجتمعية لنادي تراث الإمارات وتوضيح أهدافه وبرامجه التراثية المختلفة وأهميتها، مشيراً إلى أن زيارات المجالس تتيح الفرصة للنشء للتعرف على العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، بجانب الإسهام في تواصل الأجيال الذي هو جزء من رسالة النادي.
وقدم الشامسي شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لدعمه اللامحدود لكل برامج النادي. كما ثمن المتابعة والاهتمام الذي تجده أنشطة المراكز من إدارة النادي.
