المقاومة الشعبية تنظم حفل إفطار "في ضيافة المقاومة"

المقاومة الشعبية تنظم حفل إفطار "في ضيافة المقاومة"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة المقاومة الشعبية في قطاع غزة، السبت، حفل افطار حمل اسم "في ضيافة المقاومة"، وذلك على الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وشارك في الافطار، عدد من قيادات الحركة السياسية والعسكرية إلى جانب عدد من الإعلاميين، حيث شمل الإفطار عرضاً عسكرياً للجناح العسكري للمقاومة الشعبية.

كما عرضت الحركة، جزءاً من معداتها العسكرية، مشيدةً بالدعم الإيراني للمقاومة في غزة.

التعليقات