إطلاق صاروخين من سوريا وسقوطهما في جبل الشيخ بالجولان
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر إسرائيلية، اليوم السبت: إن صاروخيْن أُطلقا من سوريا، وسقطا في جبل الشيخ بالجولان المحتل.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إنه تم رصد عمليتي إطلاق صواريخ من الأراضي السورية باتجاه جبل الشيخ، ولا توجد إصابات.
قالت مصادر إسرائيلية، اليوم السبت: إن صاروخيْن أُطلقا من سوريا، وسقطا في جبل الشيخ بالجولان المحتل.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: إنه تم رصد عمليتي إطلاق صواريخ من الأراضي السورية باتجاه جبل الشيخ، ولا توجد إصابات.

التعليقات