ريال مدريد قد يبيع 8 لاعبين مقابل جلب نيمار

ريال مدريد قد يبيع 8 لاعبين مقابل جلب نيمار
أكدت صحف عالمية، أن ادارة نادي ريال مدريد تخطط بجدية للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب برشلونة السابق.

وقال موقع (إي أس بي أن) الإسباني: إن ادارة الريال تملك 100 مليون يورو في الوقت الحالي لحساب الصفقة، التي ستعيد في حال اتمامها ذكريات خطف النجم البرتغالي السابق لويس فيغو من برشلونة، في بداية القرن الحالي.

وأكدت أن بقية المبلغ الذي لا يتوقع أن يقل عن 300 مليون يورو تأمل إدارة النادي في توفيره من بيع بعض لاعبي الفريق الحاليين الذين ينوي المدير الفني الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان الاستغناء عن خدماتهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقالت صحيفة (آس): إن ادارة الريال عقدت العزم بالفعل على بيع 8 لاعبين تأمل أن تجني من وراء رحيلهم 300 مليون يورو.

وياتي على رأس هؤلاء النجوم الويلزي غاريث بيل، حيث يريد ريال مدريد 70 مليون يورو ثمنا للدولي الويلزي، بينما تأمل الإدارة في بيع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي لعب موسمين مع بايرن ميونيخ  على سبيل الاعارة، بمبلغ 60 مليون يورو، مع حصد 50 مليونا اخرى من بيع الكرواتي كوفاسيتش الذي شارك في الموسم الماضي مع تشيلسي الإنجليزي على سبيل الاعارة ايضا.

ومن النجوم الأخرين الذين سيتم عرضهم للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أفادت تقارير عن اهتمام نادي بورتو البرتغالي بالحصول على خدماته مقابل 10 ملايين يورو.

وهناك ايضا داني سيبايوس وماركوس لورينتي اللذين حددت الادارة 40 مليونا لبيعهما، ومعهما بورخا مايورال والمهاجم ماريانو اللذين يريد النادي بيعهما مقابل  20 مليون يورو للأول و و12 مليونا للثاني.

 

التعليقات