الاحتلال يُطلق النار على فلسطينيين بدعوى محاولتهما تنفيذ عملية في القدس
رام الله - دنيا الوطن
أطلق جنود الاحتلال صباح اليوم النار على مواطن فلسطيني بدعوى طعن اسرائيليين في القدس.
وأكدت (يديعوت أحرنوت)، أن اسرائيليا (18 عاما) أصيب بالقرب من كنيس "هورفا" في المدينة القديمة بالقدس بجراح طفيفة، فيما أصيب اسرائيلي آخر في الخمسينيات بالقرب بوابة باب العامود بالقدس بطعن في الرقبة والرأس ووصفت جراحه بالخطيرة.
وأضافت ان طواقم "نجمة داود الحمراء" قامت بنقل المصابين الى المشفى لتلقي العلاج.
في أعقاب ذلك، أغلقت قوات الاحتلال كافة ابواب البلدة القديمة والمسجد الاقصى، ومنعت الالاف من المصلين من الوصول الى الاقصى، في الجمعة الأخيرة بشهر رمضان.
أطلق جنود الاحتلال صباح اليوم النار على مواطن فلسطيني بدعوى طعن اسرائيليين في القدس.
وأكدت (يديعوت أحرنوت)، أن اسرائيليا (18 عاما) أصيب بالقرب من كنيس "هورفا" في المدينة القديمة بالقدس بجراح طفيفة، فيما أصيب اسرائيلي آخر في الخمسينيات بالقرب بوابة باب العامود بالقدس بطعن في الرقبة والرأس ووصفت جراحه بالخطيرة.
وأضافت ان طواقم "نجمة داود الحمراء" قامت بنقل المصابين الى المشفى لتلقي العلاج.
في أعقاب ذلك، أغلقت قوات الاحتلال كافة ابواب البلدة القديمة والمسجد الاقصى، ومنعت الالاف من المصلين من الوصول الى الاقصى، في الجمعة الأخيرة بشهر رمضان.

التعليقات