مباشر | شاهد عيان يروي تفاصيل جريمة عائلة السواركة مراسلنا: محمد عوض

أبو سنينة يلتقي وزير الأشغال والإسكان ويطلعه على احتياجات مدينة الخليل

أبو سنينة يلتقي وزير الأشغال والإسكان ويطلعه على احتياجات مدينة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم الخميس في مكتبه، وزير الأشغال والإسكان أ.د. محمد زيارة والوفد المرافق له، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، ومدير التربية والتعليم أ. عاطف الجمل، وتعتبر هذه الزيارة الرسمية الأولى للوزير بعد تسلمه لمهامه منتصف الشهر الماضي "نيسان".

وأكدّ أبو سنينة على حرص البلدية على التعاون والشراكة مع الحكومة الجديدة والتي تضع نصب أعينها خدمة المواطنين، لافتاً إلى أنّ تحقيق هذا الهدف لا يتأتى إلا من خلال الهيئات المحلية والبلديات، حيث أنها الجهة الوحيدة التي تقدم خدمات أساسية للمواطنين بشكل مباشر، مستعرضاً أهم المشاريع التي تسعى البلدية لتنفيذهم في الوقت الراهن، أحدهم شارع اليونسكو والذي يعتبر شارعاً حيوياً جداً يقصده السيّاح للوصول إلى الحرم الإبراهيمي الشريف، ومدخل المدينة الشمالي الغربي (فرش الهوا) والذي سيساهم بشكل كبير في تخفيف الأزمة المرورية التي يُعاني منها مدخل المدينة "رأس الجورة"، متطلعاً إلى دعمهم من قبل وزارة الأشغال، موضحاً أنّ الخليل تستحق المزيد من الدعم والاهتمام.

من جانبه، شكر "زيارة" بلدية الخليل على جهودها الرامية للمحافظة على الإرث التاريخي والحضاري للمدينة من خلال الخدمات التي تقدمها للمواطنين رغم كل المعيقات والتحديات التي تواجهها، مشيراً إلى الضائقة المالية التي تعاني منها الحكومة والتي أدت إلى اعتماد نصف الميزانية لكافة الوزارات، انعكست سلباً على تنفيذ المشاريع الجديدة في كافة محافظات الوطن، معرباً عن أمله بالحصول على استثناء لتنفيذ مشاريع جديدة في الخليل كونها مشاريع وطنية من الدرجة الأولى هدفها تعزيز صمود المواطنين ومحاربة الاستيطان.