عاجل

  • وصول خالد الحردان نائب السفير القطري "محمد العمادي" إلى غزة عبر معبر بيت حانون

شبكة ديار تنظم أنشطة رمضانية خيرية

شبكة ديار تنظم أنشطة رمضانية خيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شبكة ديار المدنية الثقافية التابعة لديار/ كلية دار الكلمة للفنون والثقافة أنشطة خيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك في منطقة بيت لحم وتضمنت توزيع التمر والماء على الصائمين في منطقة المدبسة.

ومن جهتها قالت المشاركة بثينة حجاحجة" أنه لشعور جميل أن تمد يد الخير للناس في شهر الخير "، فيما عبر المشارك غسان زبون أحد أعضاء الشبكة عن شعوره بالفخر لخدمته أبناء وطنه أثناء التوزيع على الصائمين العائدين متأخرا الى بيوتهم على المعبر الشمالي لمدينة بيت لحم.

كما نفذت شبكة ديار ممثلةً بأعضائها  نشاطا ترفيهيا في أمسية رمضانية في مدينة جنين أقامتها اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين وفعاليات مخيم جنين وجمعية كي لاننسى للأطفال الأيتام حيث عبر المشارك أحمد مرشد عن سعادته لرسم البسمة على وجوه أولئك الاطفال الايتام وإنه لمن الرائع أن نبثّ الخير في شهر الخير.

والجدير بالذكر أن شبكة ديار المدنية الثقافية وبتمويل من الأولف بالمة الدولي تندرج  ضمن برنامج المجتمع المدني التابع لديار والتي تعتبر ذراع دار الكلمة الجامعية للبرامج المجتمعية والتنموية. وهي أول مؤسسة تعليم عالي فلسطينية تركز تخصصاتها على الفنون الأدائية والمرئية والتراث الفلسطيني والتصميم  كما وتمنح درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي والفنون المعاصرة وإنتاج الأفلام وتعمل على تطوير مهارات ومواهب طلابها لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم .