العشائر تشكر الرئيس على قراره إلغاء الهيئة العليا

العشائر تشكر الرئيس على قراره إلغاء الهيئة العليا
الشيخ داود الزير
رام الله - دنيا الوطن
أصدر شيوخ ووجهاء عشائر المحافظات الشمالية بياناً أثنوا فيه على قرار رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، بإلغاء القرار الخاص بشأن إنشاء وتشكيل الهيئة العليا لشؤون العشائر للمحافظات الشمالية ووقف نفاذه.

وقال الشيخ داود الزير: " نتقدم باسمي وباسم شيوخ ووجهاء عشائر المحافظات الشمالية وأبناء العشائر من محافظات الوطن بجزيل الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه الله على تفهمه لمطالبنا بإلغاء المرسوم الخاص بإنشاء الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الشمالية.

وأضاف: "كما نشكر الأخ جمال محيسن و الأخ اللواء ماجد فرج على لقاء الوفد الممثل للعشائر هذا اليوم في مدينة رام الله والذي أسفر عن تكرم الرئيس بإلغاء المرسوم المذكور".

وقال "ان تفهم الرئيس والقيادة الفلسطينية لطبيعة العشائر وأهميتها ضمن مكونات النسيج الفلسطيني إنما يدل على مدى حرص القيادة على مصالح العشائر التي طالما كان لها الدور الكبير في النضال الوطني وحفظ السلم الأهلي".

وكان وفد من شيوخ ووجهاء عشائر المحافظات الشمالية برئاسة الشيخ داود الزير التقوا برام الله مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج لمناقشة الغاء القرار ووقف نفاذه.