رونالدو ليس صاحبها.. من هو المالك الحقيقي لأغلى سيارة في العالم؟

رونالدو ليس صاحبها.. من هو المالك الحقيقي لأغلى سيارة في العالم؟
تداولت الكثير من التقارير العالمية خلال الأيام الماضية، خبر شراء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للسيارة الأغلى في العالم " بوغاتي لافواتيور نوار"، إلا أن المفاجأة كانت في أنه لم يشترها في حقيقة الأمر.

وكشف المتحدث باسم كريستيانو رونالدو حقيقة شراء النجم البرتغالي لهذه السيارة الفاخرة، مؤكداً أنه لم يشترها وأن هذا الأمر غير صحيح فهو ليس المالك الحقيقي لها.

ولكن يبقى السؤال من هو المالك الحقيقي لهذه السيارة التي أقامت شركة "بوجاتي" مزاداً سرياً لبيعها وسط حضور كبار عملائها من الدول المختلفة.

وتعليقاً على هذا الأمر، رفض تيم برافو رئيس قسم العلاقات العامة في شركة بوجاتي، الإفصاح عن اسم مالك السيارة الحقيقي على الرغم من محاولات الكثير من وسائل الإعلام للوصول إلى هذه المعلومة .

وأوضح أن الشركة لا يمكنها الكشف عن أمور تخص عملاءها؛ حيث إنه من المحتمل ألا يكونوا راغبين في الإعلان عن ذلك للجمهور، لذلك نحن نحترم خصوصيتهم ". 

وبحسب تقرير نشره موقع السيارات المتخصص " كارسكوب" فإنه من المرجح أن يكون "فرديناند بيش" الرئيس السابق لمجموعة فولكس فاجن هو المالك الجديد للسيارة .

وذكر التقرير أنه في حال كان هو المشتري الحقيقي فإنه من المستحيل إعلان "بوجاتي" عن اسمه بسبب حساسية الموقف؛ نظراً لعمله السابق في شركة منافسة.

التعليقات