الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في النمسا تلتقي بالسفير الفنزويلي

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في النمسا تلتقي بالسفير الفنزويلي
رام الله - دنيا الوطن
تضامنا مع الجمهورية البوليفارية الفنزويلية في مواجهة التهديدات والتدخلات الأمريكية في شؤونها الداخلية، وفي ظل المواقف المساندة للقوى الديمقراطية والتقدمية لدول امريكا اللاتينية ، التقى هيثم عورتاني أمين فرع منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في النمسا بالسفير الفنزويلي لدى الاتحاد الاوروبي السيد جيسي شاخون ايسكارميللو.

حيث اكد هيثم وقوف الشعب الفلسطيني الى جانب فنزويلا وكوبا في تصديهما للسياسة الامريكية الامبريالية التي تستهدف كل معايير الصمود والمجابهة .

وأكد باننا في نفس الخندق لمجابهة السياسات العدوانية الأمريكية المنحازة بشكل كامل للكيان الصهيوني الارهابي  كما شكر الرفيق شعب وحكومة فنزويلا على مساندة شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية لإنجاز حقوقنا المشروعة في العودة وتقرير المصير وبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

 كما أوضح خطورة صفقة القرن الهادفة لتصفية قضية فلسطين  هذا وقد جدد سعادة السفير جيسي اقتناع شعبه وحكومته بعدالة قضيتنا الوطنية مؤكدا على أننا في نفس الخندق لمجابهة السياسات الامبريالية التى تقودها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وقد اتفق الجانبان على ضرورة استمرار اللقاءات والتحاور بكل المستجدات ضمانا لخصوصية العلاقات مع كل القوى التقدمية التى تسعى للتحرر والتقدم.

التعليقات