وفد من فعاليات محافظة طولكرم ومكوناتها يلتقي اشتيه ويبحث عدداً من القضايا

وفد من فعاليات محافظة طولكرم ومكوناتها يلتقي اشتيه ويبحث عدداً من القضايا
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من فعاليات محافظة طولكرم ومكوناتها مع  رئيس الوزراء د. محمد اشتيه.

وترأس الوفد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وذلك لبحث ومناقشة عدد من القضايا الهامة والاحتياجات، منها  استكمال مشاريع البنية التحتية والكهرباء وتحسين الوضع الاقتصادي على مستوى المحافظة.

وأشاد د. اشتيه باللحمة المجتمعية والسلم الأهلي الذي تعيشه محافظة طولكرم، معبراً عن سعادته لزيارة وفد محافظة طولكرم، واعدا بالعمل على تنفيذ كافة الاحتياجات وعلى رأسها الإيعاز لاستكمال المشاريع المتوقف العمل بها، مع بحث ومتابعة احتياجات عدد من المؤسسات على مستوى المحافظة.

وأكد  المحافظ أبو بكر على التفاف كافة مكونات محافظة طولكرم  حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لمواجهة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا ، مقدماً التهنئة له لتسلمه مهام عمله رئيساً للوزراء، مشدداً على دعم جهود الحكومة لتعزيز صمود المواطنين وبقائهم على الأرض.

ووجه المحافظ أبو بكر دعوة باسم الوفد لـ د.إشتيه لزيارة المحافظة ، مقدماً  شرحاً عن  وضع محافظة طولكرم  من المشاريع الملحة، والخطط والبرامج التي تنفذها المحافظة في خدمة المواطنين   والتغلب على التحديات الراهنة ومواجهتها، ومنها عقد اللقاء الوطني لمواجهة التحديات الراهنة  وعدد من اللقاءات والاجتماعات مع القطاعات المتخصصة ذات العلاقة.

هذا واستمع اشتيه من ممثلي  فعاليات ومكونات محافظة طولكرم عن الاحتياجات ومتطلبات تلك المؤسسات، والمستلزمات الضرورية لدعم صمود المواطنين، والتغلب على كافة التحديات.