جمعية دورا العلمية الاكاديمية تقوم بزيارة الى مديرية داخلية جنوب الخليل

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من الجمعية العلمية الاكاديمية يترأسه رئيس الجمعية أ.د سمير ابوزنيد بزيارة الى مديرية داخلية جنوب الخليل حيث كان في استقبالهم مدير عام المديرية السيد سالم شبانه.

في بداية اللقاء رحب شبانه بالوفد الضيف وشكرهم على هذه اللفة الطيبة مؤكدا حرص المديرية على تعزيز التعاون والعلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني لما لهذه المؤسسات من دور هام في دعم واسناد عمل المديرية والمهام التي تقوم بها خدمة للمواطنين والمؤسسات على سواء.

من جانبه شكر ابوزنيد السيد شبانه وطاقم المديريه على حسن الاستقبال مؤكدا ان هذه الزيارة جاءت في سياق تقديم التهاني لمدير الداخلية وطاقم المديرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد حيث قدم الشكر للسيد شبانه على الدور المميز الذي تقوم به المديرية من خدمة للمواطنين والمنظمات الاهلية مثمنا الدور الهام الذي تقوم به المديرية في متابعة عمل المؤسسات الاهلية وضمان امتثال هذه المؤسسات للأنظمة وقواعد السلوك والحكم الرشيد.

شارك في اللقاء من جانب الجمعية المحامي الشرعي خالد الحروب والمحاضر في جامعة القدس المفتوحة نائل ابوعرقوب ومن المديرية السيد اكرم الهدري و السيد جواد الشريف والسيدة ازدهار العويوي ومن الجدير ذكره ان الجمعية العلمية الاكاديمية تضم حملة الشهادات العليا من دكتوراه و ماجستير.

في نهاية اللقاء قدم ابوزنيد درع الجمعية للسيد شبانه وطاقم المديرية تقديرا للجهود المبذولة والعمل بالاخلاص خدمه للمواطن والمؤسسات متمنيا للسيد شبانه وطاقم المديرية كل التوفيق وصولا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.