للنشر-اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس توقع اتفاقية تعاون وشراكة لدعم المرضى المقدسيين

رام الله - دنيا الوطن
وقع امين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون وشراكة لدعم المرضى المقدسيين في مستشفى سانت جون / العيون في القدس.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء بلال النتشة والأخت سلوى هديب عضو المجلس الثوري وعضو امانة المؤتمر الوطني الشعبي للقدس الى مبنى المستشفى حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور أحمد معالي ومن دائرة الشؤون الاجتماعية السيدة انشراح أبو طير والمدير المالي بيتر.

ورحب الدكتور بالحضور مقدما لهم شرحا وافيا عن مستشفى سانت جون وافرعها في محافظات الوطن.

مثنيا على الجهود التي يقوم بها اللواء النتشة من خلال اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس في دعم قطاع الصحة بشكل خاص، لما له اثرا طيب في رفع الثقل المادي عن المرضى.

من جهته اثنى اللواء النتشة على العمل الدؤوب الذي تقوم به مستشفى سانت جون في الوطن مؤكدا على تاريخها العريق وانها من المؤسسات الوطنية الفلسطينية العريقة.

ومن الجدير ذكره ان اللواء النتشة والسيدة هديب قاموا بزيارة مؤسسة دار الطفل العربي حيث كانت في استقبالهم السيدة ماهرة الدجاني وزيارة جمعية الشابات المسيحية في القدس وكان في استقبالهم السيدة ساندي وجاءت هذه الزيارات خلال دعم المؤسسات