لجنة سير نابلس تعقد اجتماعاً غير عادي لعيد الفطر

رام الله - دنيا الوطن
عقد لجنة سير نابلس اجتماعاً غير عادي أمس لمناقشة الخطة المرورية لتنظيم حركة سير المركبات العمومية والخصوصية في مركز مدينة نابلس تزامناً مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وترأس اللجنة ممثلا عن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان مدير عام التنمية والتخطيط في محافظة نابلس ومنسق لجنة السير مازن المحروم، وبحضور مدير شرطة مرور نابلس المقدم أيمن عبد القادر والرائد أيمن راشد، ومراقب المرور في وزارة
النقل والمواصلات في المحافظة روز نصار، ورئيس نقابة النقل على الطرق أمجد الباقة، ونقيب أصحاب مكاتب التكاسي نضال دويكات، وعضو غرفة وتجارة وصناعة نابلس المستشار إياد الكردي.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة المرورية للأيام الأخيرة من الشهر الفضيل لحل الأزمات المرورية وتنظيم حركة المركبات وسط مدينة نابلس، للتسهيل والتخفيف على المواطنين في التحرك والدخول والخروج من وإلى مركز المدينة، كما تم تحديد
نقاط العبور لعدد من الشوارع الرئيسية الواصلة لمركز المدينة وإغلاق بعض المقاطع المرورية، إضافة التشديد على عدم الوقوف بشكل مزدوج في الشوارع أو على الخطوط الحمراء والبيضاء.

كما ستقوم اللجنة خلال الفترة القادمة بالإعلان بشكل مفصل عن الخطة المرورية كاملة، لتصبح متوفرة لكافة مستخدمي الطرق من خلال وسائل الإعلام المختلفة وصفحات الجهات الشريكة.