بالصور.."المكتب الحركي المركزي" يكرّم ثلة من صحفيي تلفزيون فلسطين الحاصلين على الماجستير

بالصور.."المكتب الحركي المركزي" يكرّم ثلة من صحفيي تلفزيون فلسطين الحاصلين على الماجستير
رام الله - دنيا الوطن
كرّم المكتب الحركي المركزي للصحفيين بحركة فتح/ الأقاليم الجنوبية، ثلة من الصحفيين العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير، وذلك في مقر التلفزيون بمدينة غزة.

وشارك في التكريم الأستاذ رأفت القدرة مدير عام الهيئة في المحافظات الجنوبية، والأستاذة علا كساب مديرة إذاعة (صوت فلسطين) والأستاذ جلال نشوان أمين سر المكتب الحركي للعاملين في الهيئة، بالإضافة إلى الصحفيين المكرمين، منى عوكل ومحمد الوحيدي ورجائي الشطلي وفيصل المغاري وفيليب جهشان.

فيما تمثل المكتب الحركي للصحفيين بالإخوة، عاهد فروانة نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي، وميسون كحيل وسامح الجدي ولؤي الغول وجمال المنشاوي.

وبارك فروانة للصحفيين الحاصلين على درجة الماجستير قائلا: إنه من الرائع أن يحرص الصحفيون على تطوير قدراتهم الأكاديمية والعلمية والعملية بما يعود بالفائدة على عملهم الصحفي.

وأشاد فروانة بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية رغم الصعوبات والعراقيل والمضايقات إلا أنهم يحرصون على إيصال الصوت الفلسطيني ومعاناة أبناء شعبنا إلى العالم اجمع.

من جانبه شكر القدرة المكتب الحركي للصحفيين على هذه المبادرة وتكريم أبناء تلفزيون فلسطين، مضيفا أن التلفزيون حريص على تطوير قدرات العاملين فيه، وانه رغم كافة الصعوبات فانه سيظل محافظا على رسالته الإعلامية الوطنية.

بدوره شكر نشوان المكتب الحركي على حرصه على تكريم الصحفيين المتميزين، مشيداً بالنشاطات الكبيرة التي يقوم بها المكتب الحركي.

وتحدثت عوكل باسم الصحفيين المكرمين قائلة: إن هذا التكريم مصدر فخر اعتزاز لهم ويعطيهم دفعة قوية من أجل مواصلة عملهم الصحفي وتحدي كافة الظروف، شاكرة المكتب الحركي المركزي للصحفيين على هذا التكريم الرائع.

وقدم المكتب الحركي المركزي دروعاً تقديرية للصحفيين الحاصلين على درجة الماجستير.