"الديمقراطية" و"أشد" يشاركان في مؤتمر القدس لشباب فلسطين

"الديمقراطية" و"أشد" يشاركان في مؤتمر القدس لشباب فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأسه حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين– أمين اقليم سوريا في حفل افتتاح وحضور أعمال الدورة 13 من "مؤتمر القدس لشباب فلسطين2019" تحت عنوان" المقاومة تكسر المؤامرة، "دعت له هيئة العمل الشبابي والطلابي "صفا" في جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية.

انعقد تزامناً مع ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني وضمن فعالية احياء يوم القدس العالمي لعام 2019.

وتناول المؤتمر جمهورية فنزويلا البوليفارية في مواجهة المؤامرة الأمريكية" تحدث فيها خابيير روا المستشار الثقافي في سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق، وكذلك ملف "الجولان العربي السوري في قلب معادلة الصراع مع العدو" تحدث فيه عبدالله منيني عضو المكتب السياسي وعميد الداخلية في الحزب السوري القومي الاجتماعي.

كما تطرق لموضوع "التطبيع مع الاحتلال، مخاطر ووسائل المواجهة.. "تحدث فيه يوسف الأحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد.

كما تطرق إلى القضية الفلسطينية ما بعد مؤتمر وارسو وتفاعلات صفقة القرن ودور الشباب في افشالها "تحدث فيه  خالد خالد مسؤول اللجنة التنظيمية لحركة الجهاد الاسلامي.

وفي اطار الفقرة التكريمية لمقدمي المحاور ولعدد من الشخصيات تم تكريم حسن عبدالحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- أمين اقليم سوريا ويوسف الأحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني/ أشد.

وأختتم المؤتمر بتلاوة البرقيات والبيان الختامي.

التعليقات