"الديمقراطية" و"أشد" يشاركان في مؤتمر القدس لشباب فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأسه الرفيق حسن عبد الحميد، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين – أمين إقليم سوريا في حفل افتتاح وحضور أعمال الدورة 13 من "مؤتمر القدس لشباب فلسطين2019" تحت عنوان" المقاومة تكسر المؤامرة.

ودعت للمؤتمر هيئة العمل الشبابي والطلابي (صفا) في جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية، وانعقد تزامناً مع ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني وضمن فعالية إحياء يوم القدس العالمي لعام 2019.

وتناول المؤتمر التالي، جمهورية فنزويلا البوليفارية في مواجهة المؤامرة الأمريكية" تحدث فيها خابيير روا المستشار الثقافي في سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق، "الجولان العربي السوري في قلب معادلة الصراع مع العدو الصهيوني" تحدث فيه عبدالله منيني، عضو المكتب السياسي وعميد الداخلية في الحزب السوري القومي الاجتماعي.

كما تناول "التطبيع مع الكيان الصهيوني _مخاطر ووسائل المواجهة.." تحدث فيه يوسف الأحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_ سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد

وأيضا، القضية الفلسطينية ما بعد مؤتمر وارسو وتفاعلات صفقة القرن ودور الشباب في افشالهاتحدث فيه خالد خالد مسؤول اللجنة التنظيمية لحركة الجهاد الاسلامي.

وفي إطار الفقرة التكريمية لمقدمي المحاور ولعدد من الشخصيات تم تكريم حسن عبدالحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_ أمين اقليم سوريا والرفيق يوسف الأحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني/ أشد، واختتم المؤتمر بتلاوة البرقيات والبيان الختامي.