عاجل

  • هنية: الموقف الفلسطيني بشأن أمريكا يجب أن يغادر مربع الاستنكار والتشخيص

بلدية دورا تكرّم مجموعة من طاقم جامعة بوليتكنك فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت بلدية دورا اليوم طاقم من مهندسي جامعة بوليتكنك فلسطين، وذلك على التعاون المُشترك بإعادة تأهيل وترميم المباني القديمة في دورا، حيث زار وفد البلدية مُمثلاً برئيسها اللواء احمد سلهوب، وأعضاء المجلس البلدي د. نعمان عمرو، ود. محمد طه سيد احمد، وم.جمال الدراويش، وأ.حنين دودين، وم. هبة سويطي المشرفة على مشروع الترميم، وطاقم البلدية، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة أ.د. عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د. محمد غازي القواسمي، وعميد كلية المهن التطبقية د. محمد أبو طه، وطاقم كلية المهن التطبيقية.

 حيث رحّب رئيس الجامعة بوفد البلدية وبارك الطرفين التعاون المشترك في خدمة أبناء المحافظة، وأشار الخطيب على تعاون الجامعة مع البلدية في مجال العمارة والمساحة والطاقة ومجالات أخرى ذات الإهتمام المُشترك، وأكّد على أنّ الجامعة تقوم بتقديم خدماتها الوطنية للمجتمع الفلسطيني من النقب جنوباً حتى شمال دولة فلسطين.

وقد أعرب اللواء احمد سلهوب عن عظيم امتنانه بالدور الوطني و المهني الذي تقوم به الجامعة في إطار خدمة المجتمع وعن أمله باستمرار التعاون بين بلديه دورا وجامعة بوليتكنك فلسطين، مُقدماً شكره لطاقم الجامعة المخُتصين في العمارة والمساحة من كلية المهن التطبيقية وكلية الهندسة لإتمامهم أعمال مسح و رفع المباني القديمة في مدينه دورا .