جمعية التضامن الخيرية تقيم ثمانية امسيات لايتامها

رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، ثمانية أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في العديد من مطاعم نابلس ، ضمن برنامجها الرمضاني بدعم وتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة.

وكانت هناك عدة امسيات في عدد من الاماكن المختلفة حيث كان امسية رمضانية في ساحات المدرسة الاسلامية وضمت مئتين يتيم وكانت وجبة الافطار شهية عبارة عن مشاوي وتوابعها، وبعد ذلك تناولوا الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع مبلغ 100 شيقل لكل عائلة كهدية من المتبرع لهم.

واقيمت امسيتين في قاعة الحياة الطيبة حيث ضمت الامسيتين 75يتيم لكل امسية كانت الامسية الاولى جميلة جدا وتم تقديم الاكل الشهي حيث قدموا تشكيلة من انواع الطعام بالاضافة الى المقبلات اللذيذة والعصائر الرمضانية وتشكيلة واسعة من الحلويات وسعد الأيتام بالامسية وفي نهاية الامسية تم توزيع عيدية لكل عائلة ايتام، اما الامسية الثانية فقد ضمت 75 يتيم ومعيليهم يتيم وكان الطعام شهي جدا وبعد الانتهاء من تناول الطعام تم توزيع عيدية على كلعائلة ايتام  .

واقيمت امسية اخرى في مطعم الدجاج الامريكي ل 50 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة من الدجاج ومقبلاتها وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .

واقيمت امسية في مطعم كان يا مكان لخمسين يتيم وامهاتهم حيث الوجبات الفاخرة والعصائر الرمضانية وتشكيلة من الحلويات الشرقية وبعد الانتهاء من وجبة الافطار تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .

واقيمت امسية اخرى في مسرح سليم افندي ل 200 يتيم وامهاتهم حيثكانت من اروع الافطارات حيث تم تقديم الوجبات الفاخرة والمقبلات المشكلة والحلويات الشهية واستمتع الجميع بالامسية وبعد الانتهاء من الامسية تم توزيع الهدايا القيمة على كل طفل بالاضافة الى عيدية لكل ام.

وكان هناك افطار في مدرسة جيل المستقبل بالتعاون مع الزكاة حيث سعد الجميع بالامسية وتم تقديم الهدايا للاطفال .

وضمن الامسيات الجميلة التي تقام في شهر رمضان المبارك تم عمل امسية في مطعم نوشا كافيه ضم 100 يتيم وامهاتهم حيث الافطار الشهي والعصائرالمشكلة واصناف مختلفة من المقبلات وفي النهاية تم تناول الحلويات وتقديم هدية لكل عائلة .

كما تم عمل امسية في مطعم ال كي اف سي لسبعين يتيم وامهاتهم حيثهناك زاوية للعب الأطفال ، لعبوا ولهوا وبعد ذلك تم تناول الوجبات وتوزيع الهداياعلى جميع الحاضرين من الأيتام .

وتوجه رئيس الجمعية باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات،سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.