هل ينتقل فان دايك إلى ريال مدريد؟

هل ينتقل فان دايك إلى ريال مدريد؟
فان دايك
ربطت تقارير صحفية ريال مدريد بالتخلي عن قائده الأول سيرخيو راموس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والرئيس فلورنتينو بيريز.

وأفادت (يورو نيوز) بأن قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي هو المرشح بقوة من قبل ريال مدريد؛ لتعويض راموس في حال أصر اللاعب على الخروج من ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف.

ووفقا لشبكة (ليفربول إيكو) المقربة من فريق ملعب أنفيلد فإن مصدر داخل ليفربول أبلغهم أن ارتباط ريال مدريد بضم فان دايك لم يتسبب في دهشة أي من مسؤولي النادي لكون اللاعب مطلب كبير لكبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار كذلك إلى أن ليفربول يرفع شعار بأن نجمه الأول ليس للبيع مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للنادي سواء من قبل ريال مدريد أو أي نادي آخر لكون الفريق يسعى للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ويستهدف ليفربول تطوير الفريق والسعي لاتمام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويرفض فكرة التخلي عن أحد أبرز نجوم الفريق مثل فان دايك اللاعب السابق لساوثامبتون.

يذكر أن ليفربول قد تعرض لانتقادات قاسية عند دفع 75 مليون يورو لضم اللاعب الهولندي من صفوف القديسين لكن اللاعب أثبت أنه يستحق كل يورو دفع من أجله من قبل النادي الأحمر.

 

التعليقات