مرجية: ورشة تنسيق فواكه لأمهات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: "استضاف المركز الجماهيري العربي الرملة التابع لشركة المراكز الجماهيرية، ورشة تنسيق فاكهة مع المبدع حكيم عزب، بمشاركة عشر نساء لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. وكانت الورشة أكثر من رائعة ومميزة.   

 وقالت رانية مرجية، إنه لان  أمهات  أطفال ذوي  الاحتياجات الخاصة بمثابة ملائكة الرحمة على الأرض رأى المركز   الجماهيري العربي الرملة  ان يكرمهم   من خلال هذه الفعالية  ليقول لهم نحن معكم  نقدركن  نفتخر  بكن ومركزنا هو بيت ثاني لكن ولأطفالكن.

 وفي حديث مع مدير المركز الجماهيرية  المربي ميخائيل فانوس قال هذه المرة الرابعة التي نستضيف ورشة تنسيق فواكه خلال شهر رمضان المبارك واعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات ولكن هذه الورشة كانت مميزة ومخطط العديد من الورشات المختلفة منها الفخفخينا والسلطات.

وأضافت: "بهذه المناسبة اشكر الناشطة بمجال   ذوي الاحتياجات الخاصة  خلود أبو غانم إضافة الى ذلك  اشكر مركزة الدورات في البلدة القديمة نيفين كور حنحن ومركزة الدورات في الجماهيري كلور المربية عبير الشمالي مصاروة.

التعليقات