عاجل

  • أبو حمزة:العدو يفرض رقابة شديدة جداً على الواقع حتى لا يخرج المستوطنين ضد نتنياهو

  • أبو حمزة: نتحدى الرقابة العسكرية بالكشف عن الدمارالذي لحق بالمصانع والمنازل في غلاف غزة

  • أبو حمزة: وصلنا باستهدافاتنا إلى قلب الكيان

  • أبو حمزة: نتحدى نتنياهو الكشف عن القواعد العسكرية والإستراتيجية التي وصلت لها صواريخنا

  • يديعوت أحرونوت: مسؤول إسرائيلي كبير:هناك اتصالات لوقف إطلاق النار يمكن أن تأتي بنتيجة الليلة

  • هيئة مسيرات العودة تجدد موقفها باستمرار المسيرات بطابعها الشعبي حتى تحقيق جميع أهدافها

  • هيئة مسيرات العودة تجدد موقفها باستمرار المسيرات بطابعها الشعبي حتى تحقيق جميع أهدافها

  • الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار تعلن تأجيل فعاليات الجمعة القادمة

المشروبات الوطنية تنظم إفطارات رمضانية للأيتام في الخليل وأريحا وطوباس

رام الله - دنيا الوطن
شاركت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الأطفال الأيتام وأسرهم ثلاثة إفطارات رمضانية وذلك بالتعاون مع كل من جمعية سبيل لرعاية الايتام الخيرية  – طوباس، والجمعية الخيرية الاسلامية- فرع بني نعيم –الخليل، وتكية الصحابية نسيبة المازنية– أريحا، حيث شارك في الإفطارات هذا العام اكثر من 540 طفلا يتيما مع أسرهم وأوصيائهم، وبمشاركة مجموعة من موظفي الشركة.

وعبر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بالفرحة الغامرة التي تعم أجواء الإفطارات الرمضانية، مضيفا أن إقامة هذه الإفطارات بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعمل على رعاية الأيتام وأسرهم، أصبح بمثابة عرف سنوي يسعد موظفو الشركة بتنظيمه ومشاركة الأطفال وجبة إفطارهم، ساعين من خلال ذلك إلى كسب الأجر وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع، وبث أجواء من الألفة العائلية.

وأشاد الهندي بجهود الجمعيات الخيرية الثلاث المتمثلة باحتضانها للأطفال الأيتام وأسرهم ومساعدة العائلات المستورة، إلى جانب مد يد العون لهم، والحرص على تنشئتهم في بيئة عائلية سليمة، مضيفا أن إدارة الشركة تسعى لتغطية عدد أكبر من المناطق خلال الأعوام المقبلة، وذلك انطلاقا من إيمانها بضرورة المساهمة في التكافل المجتمعي، والتزاما من الإدارة بمسؤوليتها الاجتماعية، ولا سيما خلال الشهر الفضيل. 

من جهتها أيضا، تقدمت فتحية حيمور رئيسة الهيئة الادارية لتكية الصحابية نسيبة المازنية–اريحا، بالشكر الجزيل لإدارة الشركة لرعايتها الإفطار الذي تم في مطعم أبو عمر ،بمشاركة 160 شخص من الأطفال الأيتام والعائلات المستورة، مضيفة أن هذه اللفتة تعد مهمة وجيدة لا سيما وأنها تمنح فرصة للتواجد مع الأيتام والأرامل والأسر العفيفة خلال شهر رمضان المبارك، وتساهم في إشاعة الأجواء العائلة الواحدة.

وأعربت حيمور عن أملها في استمرار رعاية الإفطارات التي تقيمها تكية نسيبة المازنية خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أهمية دعم التكية طوال العام لمساعدة الأطفال والأسر المحتاجة، ومواصلة عمل الخير.

بدوره قال بلال دراغمة رئيس جمعية سبيل لرعاية الأيتام الخيرية إن الأطفال وأمهاتهم كانوا سعداء جدا بالاجواء الرمضانية والهدايا التي تم تقديمها في نهاية الإفطار، مشيدا بالترتيب والنظام اللذين عما في الإفطار اذي أقيم في مطعم الياسمينية في طوباس.

وأضاف دراغمة أن الإفطار شهد مشاركة 150 شخصا من الاطفال الأيتام وامهاتهم وأوصيائهم، متقدما بالشكر والامتنان للشركة على تنفيذ هذا المشروع الاجتماعي الانساني الناجح، كما ثمن تقديم الشركة مجموعة من المشروبات لجمعة سبيل حيث تم توزيعها لصالح أسر الأيتام في طوباس.