د.غنام تزور الدفاع المدني برام الله وتثمن دورهم خلال موجة الحر

د.غنام تزور الدفاع المدني برام الله وتثمن دورهم خلال موجة الحر
رام الله - دنيا الوطن
زارت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأحد، المديرية العامة للدفاع المدني في المحافظة، واطلعت على سير العمل فيها
وتكامله، وجهوزية أفراد ومتطوعي الدفاع المدني للتعامل مع أي طارىء .

وكان في استقبال المحافظ غنام مديرالدفاع المدني في المحافظة العقيد مهندس سامي حمدان، ومدراء الإدارات والاقسام وعدد من أفراد وضباط ومتطوعي الدفاع المدني في رام الله والبيرة. 

وشددت د.غنام، على الدور الهام الذي يلعبه جهاز الدفاع المدني والمهمة الكبيرة الملقاة على عاتق أفراده خاصةً خلال موجة الحر التي ضربت فلسطين خلال الأيام الماضية، والتي تسببت بعدد كبير من الحوادث تعامل معها الدفاع المدني بكل مهنية واقتدار.

وتوجهت د.غنام بالشكر لجميع منتسبي جهاز الدفاع المدني على الجهد الذي يبذلوه في المحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين، مثنية ً على عملهم وما يقدمونه من تضحية في تحديهم للصعاب وحالة الطقس صيفاً وشتاءً، وتحمل ضغط العمل وسرعة الإستجابة لتقديم الخدمة للمواطنين ورفع الضرر عنهم.

وأكدت على رفض أي محالة للمساس او الاساءة لطواقم الدفاع المدني، مؤكدة أن جهات الاختصاص لن تسمح باي اعتداء يطال أفراد الدفاع المدني خاصة العاملين في الميدان.

من جهته شكر العقيد حمدان المحافظ غنام على هذه الزيارة والاهتمام بطواقم الدفاع المدني، مؤكداً أن طواقم الدفاع المدني عملت بكل طاقاتها خلال موجة الحر، وأنها تعاملت مع أكثر من 62 بلاغ وحادثة حول اندلاع حرائق في محافظة رام الله والبيرة منذ بداية الموجة وتمت السيطرة عليها .