عاجل

  • وفاة الطفلة ملاك عبد الكريم أحمد الشبراوي (10أعوام) إثر صدمها شاحنة مكسر في النصيرات

الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يُشارك بمهرجان "أطفال بحجم الوطن" بخانيونس

الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني يُشارك بمهرجان "أطفال بحجم الوطن" بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
شارك الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني والعضو في اللجنة الوطنية العلياء للإحياء ذكري النكبة ال 71 في "مهرجان أطفال بحجم وطن " بقاعة الهلال الاحمر في خانيونس والذي نظمته اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكري النكبة.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد ابو هولي ومحافظ محافظة خانيونس احمد الشيبي والامين العام للاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني زهير مطلق.

ويأتي هذا المهرجان ضمن فعاليات ذكري النكبة ال 71 الذي تنفذه اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكري النكبة الـ 71 ومشاركة كبيرة من مسئولي الفصائل والمجتمع المدني والمخاتير ورياض الاطفال في مخيم خانيونس واعضاء اللجنة الشعبية للاجئين.

وشارك الاطفال  بتنفيذ كافة النشاطات في هذا  المهرجان الذي تخلله فقرات فلكلور شعبي ومسرحيات تجسد العودة و التهجير  التي تحاكي تهجير الفلسطينيين من ارضهم  وعرض كشفي  ويأتي  تنفيذ الفعاليات في المهرجان علي عاتق الاطفال  لتؤكد على فشل  مقولة  رئيس وزراء الاحتلال  منذ عقود من الزمن ان الكبار يموتون والصغار ينسون  ولازال اطفالنا هم من يحيون ذكري النكبة  ولنؤكد بان اطفالنا لا ينسون  وانهم ثابتون علي حقوقهم المشروعة  في العودة والحرية والاستقلال ورفض كل المؤامرات التي تحاك علي قضيتنا الوطنية  والمشروع الوطني  وقيام دولة فلسطين مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.