القدومي يهنئ لبنان بمناسبة ذكرى انسحاب الاحتلال من الجنوب

القدومي يهنئ لبنان بمناسبة ذكرى انسحاب الاحتلال من الجنوب
فاروق القدومي
رام الله - دنيا الوطن
هنأ أحد مؤسسي الثورة الفلسطينية المعاصرة، وحركة فتح، وزير خارجية دولة فلسطين في المنفى فاروق القدومي -أبو لطف- لبنان قيادة و شعبا وجيشا ومقاومة بذكرى طرد الاحتلال من الجنوب اللبناني وبمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

جاء ذلك في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه.

وفيما يلي تفاصيل البيان.

الأخوة الكرام

تحية فلسطين وعاصمتنا الأبدية القدس الشريف ...

بذكرى طرد العدو الصهيوني من الجنوب اللبناني الغالي في مثل هذا التاريخ من العام 2000 وبمناسبة عيد المقاومة والتحرير نتقدم من اشقائنا الشعب اللبناني البطل و قياداته الحكيمة وجيشه الباسل ومن أخوتنا قادة ومجاهدي المقاومة المنصورة دائما باذنه تعالى باسمى ايات التبريك بهذه الذكرى العزيزة والتي يشاطركم شعبنا الفلسطيني أينما وجد فرحة هذا النصر المبين.

لقد أثبتم أن الطريق الوحيد لتحرير الارض والأنسان والحفاظ على عزه وعنفوان الشعوب هي شرف وتضحية ووفاء من خلال نضالكم وكفاحكم ومقاومتكم المستمرة التي أصبحت مدرسة يقتدي بها من قبل جميع الشعوب العربية والاسلامية واحرار العالم الطواقين للاستقلال والحرية .

بهذه المناسبة المشرفة نستذكر دماء الشهداء الابرار والجرحى الاشاوس التي سالت دمائهم الذكية على الطريق الى فلسطيننا وقدسها الشريف كما نحيي الاخوة الأسرى البواسل والابطال

المحررين منهم الذين ذاقوا عذابات معتقلات العدو جنبا الى جنب مع أخواننا الأسرى بسجون العدو الذين ومنذ قيام الكيان الغاصب يخوضون يوميا باجسادهم وصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية معركة الحرية والكرامة والعنفوان

نسأل الباري عز وجل أن ينصرهم على السجان الغاصب ويحقق لهم اهدافهم ويفك أسرهم بالقريب العاجل . ويسهل السبيل أمام المجاهدين الساعين لاطلاق سراحهم بجميع الطرق المتاحة .

تحيه إكبار وإجلال للمجاهدين الذين أضاؤا شعلة مقاومتهم المظفرة من شرارة ثورتنا المجيدة

معا وسويا حتى القدس

وانها لثورة حتى النصر

التعليقات