بيرقدار تغرس مباديء وقيم الانسانية في نفوس طفليها علي ونتالي

بيرقدار تغرس مباديء وقيم الانسانية في نفوس طفليها علي ونتالي
رام الله - دنيا الوطن
لانها رائدة في العمل الانساني احبت سفيرة الامم المتحدة في العمل الانساني وسيدة الاعمال والاعلامية د. تهامة بيرقدار ان تغرس مباديء وقيم الانسانية في نفوس طفليها علي ونتالي الدبيات ارادت لهما ان يكبرا على حب العمل الانساني والشعور مع الاطفال من اصحاب الهمم او اليتامى والمحتاجين منذ الصغر.

كانت الفكرة ان يبادر أطفالها الى التبرع بكامل حصالتيهما لأطفال من اصحاب الهمم وبالفعل تم اختيار مركز القدرة لذوي الاحتياجات الخاصة وتشمل التبرعات مبادرة لتقديم ملابس لجميع أطفال المركز بالاضافة الى مشاركة أطفال المركز في نشاطات
ترفيهية وفعاليات مرح رسمت على وجوه وشفاه الاطفال الفرح والسعادة.

السفيرة د. بيرقدار اكدت في نهاية الفعالية انها سعت لدعم رغبة الطفلين علي ونتالي في المشاركة ولزرع الرساله الانسانية الأهم والأبرز من تقديم الهدايا وهي أن أطفالنا يجب أن يكونوا داعمين لكل محتاج وان يعتادوا التواجد معهم وتقديم العون لهم بشكل مباشر.

واكدت ان ما تبرع به علي ونتالي لم يكن ليكفي للقيام بواجب هذه المبادرة وأنها دعمت توجهات الطفلين وشاركت في دعمهما
ماديا لتقديم هدايا تليق بالحدث وبالأطفال والمناسبة.

وأشارت السفيرة د. بيرقدار انه بالطبع ما تم تقديمه ليس بالكامل من حصالة علي ونتالي لان الأهم عندها كان مبدأ المشاركة والتفاعل الحي والاحتكاك باصحاب الحالات الانسانية من الاطفال وتعتقد ان رسالتها تحققت وقد لمست ذلك في
مشاعر واحاسيس وتفاعل الاطفال وعلي ونتالي وهما يقدمان الهدايا لكل طفل كل باسمه او وهما يمارسان الغناء والفرح والاستعراض مع الاطفال من اصحاب الهمم.