إصلاح الجهاد ترعى صلحًا عشائريًا في خان يونس

رام الله - دنيا الوطن
رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة خان يونس ، صلحاً عشائرياً بين عائلتي " أبو عبيدة وأبو موسى ", وذلك على إثر خلاف بين الطرفين.

وعُقد الصلح في منزل السيد عمر أبو عبيدة في ،بحضور جمع كريم من العائلتين ووفود من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في منطقة وكان على رأسهم المختار أبو مهند عواد والمختار أبو عصام أبو سحلول وعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح وأهل الحي.

أكد المختار أبو مهند عواد خلال كلمة اللجنة " أن العفو والتسامح صفات أصلية بالمجتمع الفلسطيني ونابعة من ديننا الحنيف وتفويت الفرصة على من يريد إشعال الفتنة بين العائلات الفلسطينية، كما شكر السيد عمر أبو عبيدة على كرمه وتنازله عن حقه ،كذلك شكر السيد أشرف أبو موسى على سرعة الاستجابة للحل وإرضاء السيد عمر أبو عبيدة.

وأشار المختار أبو عصام أبو سحلول إلى فضائل الإصلاح بين الناس وثوابه, مشدداً على ضرورة الصلح بين العائلات وقبول الصلح والمسامحة.

وأكد عمر أبو عبيدة وأشرف أبو موسى ،خلال كلمتيهما على إتمام الصلح بينهما وبداية صفحة جديدة من العفو والتسامح, شاكرين كافة الجهود التي بذلها رجال الإصلاح والمخاتير وأهل الخير من أجل إنهاء الخلاف فيما بينهما.