وزير المرأة تهنئ أماني أبو زهرة

وزير المرأة تهنئ أماني أبو زهرة
رام الله - دنيا الوطن
هنأت وزيرة شؤون  المرأة د. آمال حمد، المتسابقة الفلسطينية أماني أبو زهرة والتي فازت بجائزة أفضل امرأة في أوروبا بمجال الأدب خلال مسابقة نظمتها مؤسسة أدبش أف الالمانية على مستوى أوروبا.

وشارك في المسابقة أكثر من ألف سيدة من شتى مجالات الطب الهندسة والفن والادب  ومن شتى المجالات المختلفة واسفرت عن فوز 25 سيدة .

وأكدت حمد أن انتصار أبو زهرة هو انتصار لفلسطين  وتأكيد على امتلاك الشعب الفلسطيني للكفاءات المبدعة  مشددة على أن المرأة الفلسطينية نموذج مشرق و ومشرف منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية حتى يومنا هذا  .

وأشارت حمد الى أن روعة المرأة الفلسطينية وذكائها يكمن باختيارها  للمسابقات النوعية والذي يدلل الى وصولها  لحالة فريدة من الوعي  والادراك التي تعمل على المساهمة  في رفعة وتطور المجتمع الفلسطيني

وأضافت حمد أن المرأة الفلسطينية  تعد مفخرة للشعب الفلسطيني فقد عودتنا أن تحتل الصدارة أينما ذهبت فهي انعكاس للصورة الوطنية والإنسانية ودورها في الحياة المجتمعية مشيدة بتميزها وابداعها في كافة المجالات .

واعتبرت حمد فوزها انتصار للقيم الحضارية المعرفية والتربوية الناظمة لحياة الشعب الفلسطيني والتي تؤسس لتحقيق حلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف

وختمت حمد تهنئتها في بيت شعري للشعر الفلسطيني الراحل محمود درويش الجميلات كل الجميلات .... هن الفلسطينيات.