التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يقيم إفطاراً جماعياً في أوكرانيا "خاركوف"

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يقيم إفطاراً جماعياً في أوكرانيا "خاركوف"
رام الله - دنيا الوطن
في أجواء روحانية رمضانية أقام التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و الجالية الفلسطينية في خاركوف الأوكرانية إفطار جماعي لأبناء الجالية الفلسطينية في مقر الجالية .

في كلمة لمفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و منسق الجاليات الفلسطينية ورئيس الجالية الفلسطينية في خاركوف المهندس نضال الأسطل قال أنقل إليكم تحيات الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلا بالأمين العام ا.محمد شريم و نتقدم بالتهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد على دور التجمع في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وإعطاء صورة مشرفة عن ثقافة وعادات وتقاليد شعبنا الفلسطيني ونحن هنا ننقل معاناة شعبنا وحقه في الدفاع عن أرضه في ظل التآمر من الإدارة الأمريكية لتمرير صفقة القرن وعقد ورشة البحرين الإقتصادية التي رفضت من القيادة الفلسطينية ورفض كل أشكال التطبيع مع الاحتلال للإمعان في جرائمةبحق شعبنا الفلسطيني .

وشدد الأسطل على تكاتف الجالية الفلسطينية و دعم الشرعية الفلسطينية لمواجهة المخططات الصهيوأمريكية .

وقال: "إننا في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و الجالية الفلسطينية ندعم موقف القيادة الرافض لما تسمى الورشة الإقتصادية التي ستعقد في المنامة و شعبنا قادر على إفشال أي صفقة أيا كان مصدرها"  .

من جانب آخر أعبر أبناء الجالية عن سعادتهم في وجودهم بهذه المناسبة التي تعزز الترابط بين ابناء الجالية مما يعزز الأمل بالعودة لوطنهم و للدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف و شكروا التجمع الفلسطيني للوطن والشتات والجالية الفلسطينية على إقامة الإفطار الجماعي و يعد ذلك من القيم والترابط
الفلسطيني و


الإخوة بين أبناء شعبنا .

التعليقات