بعد تلميحات الرحيل.. مدرب باريس يطالب مبابي بـ "الصمت"

بعد تلميحات الرحيل.. مدرب باريس يطالب مبابي بـ "الصمت"
كيليان مبابي
دعا الألماني توماس توخل المهاجم الشاب كيليان مبابي على "تحمل مسؤولياته" مع فريقه باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي و"تقليل الإدلاء بخطابات"، وذلك بعد تصريحات للاعب اعتبرت تلميحا باحتمال الرحيل عن "ملعب الأمراء".

وكان مبابي، قد فتح باب التكهنات بشأن مستقبله، بتصريحه لدى تسمله جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2018-2019، أنه يرغب بتولي مسؤوليات في سان جرمان "أو في مكان آخر"، مما دفع النادي للتأكيد في اليوم التالي أن علاقته بلاعبه البالغ من العمر 20 عاما "ستستمر في الموسم المقبل".

وقال توخل في مؤتمر صحفي: إن مبابي "لديه أهداف كبيرة والكثير من الثقة (بالنفس). وردت لديه فكرة الإدلاء بهذا الخطاب. لديه أفكار، هو ذكي جدا. هذا يظهر بشكل واضح، لكن من جهة أخرى، هو مدعو إلى تحمل مسؤولياته".

 وذكر توخل، عشية المباراة ضد المضيف رينس في المرحلة الـ38 الأخيرة هذا الموسم، "الجميع مدعوون، كل لاعب، إلى تحمل مسؤولياته، أن يكون دقيقا في الوقت، يتناول الطعام كمحترف، ينام كمحترف، وأن يلعب كمحترف. ليس من الضروري الإدلاء بخطاب".

وتاوأضاف: "هو شاب مميز، يريد التسجيل، التسجيل، التسجيل، والحصول على كل الجوائز الممكنة. لهذا علينا أن نتقبل (ما أدلى به) والأمر ليس شخصيا. لست غاضبا، الأمر طبيعي. تحمل المسؤوليات ليس مشكلة".

التعليقات