جائزة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للتميز تعتمد الفائزين

جائزة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للتميز تعتمد الفائزين
رام الله - دنيا الوطن
أشادت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمستوى الاقبال على جائزة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للتميز والتي أطلقها المجلس ضمن أعماله استكمالا لتنفيذ خطته الاستراتيجية لتأصيل روح التميز والابداع .

وأشارت إلى أن فئات الجائزة وهي خمسة أوسمة وسام المجلس الاستشاري لأفضل عضو ووسام المجلس الاستشاري لأفضل موظف في المجال الإشرافي ووسام المجلس الاستشاري لأفضل موظف في المجال الإداري ووسام المجلس الاستشاري لأفضل موظف في المجال التخصصي ووسام المجلس الاستشاري للجندي المجهول قد شهدت إقبالا كبيرا من قبل الأعضاء والعضوات والكوادر الوظيفية للتنافس عليها .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا المحكمة لأعمال الجائزة والتي عقدت صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا وعضوية أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وجاسم محمد البلوشي عضو المجلس الاستشاري وحسن باشا المستشار بدائرة المالية المركزية .

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على كافة الملفات المتقدمة لنيل أوسمة جائزة المجلس الاستشاري للتميز وما تضمنه من أعمال أبرزها المتقدمون سواء لتطوير جوانب العمل ولتنمية مهاراتهم بجانبهم مشاركاتهم في كافة الأعمال المجتمعية المختلفة .

وعكس الاقبال نجاح دور المجلس الاستشاري ورؤيته في إطلاق الجائزة بدورتها الأولى بهدف الارتقاء بنوعية الأداء ونشر ثقافة الجودة والعمل على إذكاء روح المنافسة الإيجابية لإبراز أفضل الممارسات والأساليب

وأقرت اللجنة العليا بعد فرز الاعمال المقدمة والاطلاع عليها اعتماد نتائج الجائزة بجانب اعتماد منح الفائزين الأوسمة عقب انعقاد الجلسة التاسعة عشرة والأخيرة للمجلس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع وذلك من مساء يوم الخميس الثالث عشر من شهر يونيو المقبل .

من جانبه أشار أحمد سعيد الجروان إلى أهمية الجائزة وما رسخته من تطوير متواصل في جوانب العمل فضلا عن تعزيز روح التنافسية بين الأعضاء والوحدات التنظيمية والموظفين المبنية على الشفافية والموضوعية بجانب العمل على ترسيخ مفاهيم التميز في العمل وزيادة الإنتاجية وتحقيق معايير التميز في المجلس.

وأكد أن فكرة الجائزة بجميع أوسمتها تمت صياغاتها وفق أرق الممارسات وأفضلها طوال عام كامل لتعمل من خلال فئاتها المتنوعة على التطوير المستمر لأداء الأعضاء والعضوات والموظفين بما يساهم في تحقيق تطلعات المجلس وخططه الدورية الهادفة الى التحسين والتطوير المستمر.