عاجل

  • شرطة جامعة ولاية إنديانا:اعتقال 23 شخصاً نصبوا خياماً بهدف شغل مساحة من الحرم الجامعي إلى أجل غير مسمى

ربنا معاكم يا أبطال...رسالة تأييد من المشاهير المصريين للشعب الفلسطيني

ربنا معاكم يا أبطال..ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر
رسالة تأييد من المشاهير المصريين للشعب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن

 شارك الشعب المصري من خلال نجومه وفنانيه مؤازرتهم للشباب الفلسطيني، لأحداث عمليات طوفان الأقصى والتي تمثلت في هجوم على حدود غلاف غزة تجاه المستعمرات الإسرائيلية، حيث شارك عدد من المشاهير والإعلاميين على حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن دعمهم للشباب الفلسطيني متمنين لهم النصر والسلامة.

حيث علق الإعلامي المصري عمرو أديب:" بأقل الامكانيات تمت إهانة الجيش (الجبار) يارب سلم يارب احفظ أهلنا في فلسطين. حالة صدمة في إسرائيل. هو جيش موعود بالصدمات. فضيحة عسكرية إسرائيلية ونصر مدوي فلسطيني".

عمرو أديب

 
ونشر الممثل المصري محمد هنيدي:" ربنا يحميكم وينصركم.. وما زال في القصة بقية.. فلسطين عربية"

محمد هنيدي

وشاركت الإعلامية لميس الحديدي: "طوفان الأقصى أكبر عمليات المقاومة الفلسطينية، أكبر إخفاق وصدمة لاستخبارات العدو الإسرائيلي وجيشه الذي لا يقهر بعد حرب أكتوبر. غيروا الخرائط كما شئتم ... فسنبقى في الأرض وتبقى فلسطين عربية".

لميس الحديدي


وعلق الممثل المصري كريم عبد العزيز: "ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال"

كريم عبد العزيز


وأضاف الممثل المصري نبيل الحلفاوي: "طوفان الأقصى اللهم انصر الحق وأهل الحق. أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الإسرائيلي، فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

نبيل الحلفاوي

ونشر المخرج المصري خالد يوسف: "ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر كان هذا اليوم من خمسين عاما عنوانا للفخر والعزة وعنوانا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني تحية اكبار وتقديس لكل السائرين على درب مقاتلي الجيش المصري في أكتوبر 1973 في التصدي للعدو الأكبر لأمتنا العربية... تحية إجلال لكل المرابطين على أبواب القدس والعار لكل المتنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني المروجين لأوهام السلام الزائف وأكذوبة التطبيع المهينة لدماء الشهداء"

خالد يوسف

الممثل المصري محمد محسن

الملحن المصري عزيز الشافعي

الممثلة المصرية مي كساب

التعليقات